إنريكي ميزا يتولى تدريب المكسيك في المباراة الودية أمام أسبانيا

View previous topic View next topic Go down

إنريكي ميزا يتولى تدريب المكسيك في المباراة الودية أمام أسبانيا

Post by المحترف on Tue 27 Jul - 3:49


أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أمس الاثنين أنه اختار إنريكي ميزا مدربا مؤقتا لمنتخب البلاد لكرة القدم كي يقوده أمام منتخب أسبانيا بطل العالم وديا في 11 آب/أغسطس المقبل.

وقال مدير لجنة المنتخبات الوطنية نستور دي لاتوري "فيما يتعلق بالمباراة أمام أسبانيا ، سيتولاها المدرب ميزا".

وذكر دي لاتوري أن تعيين ميزا المدرب الحالي لنادي كروز أزول يمثل "إقرارا بمشواره ومسيرته ، عبر دعوته إلى إدارة مباراة وحيدة شديدة الأهمية كمواجهة أبطال العالم".

وسيعود بذلك ميزا /62 عاما/ إلى قيادةالمنتخب المكسيكي بعد أن تولى تدريبه عام 2000 ، إلا أن بدايته السيئة في تصفيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان عجلت برحيله عن الفريق ليشغل موقعه خافيير أجيري.

وجاء تعيين ميزا مؤقتا بعد رحيل أجيري إثر خروج المنتخب المكسيكي من دور الستة عشر لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وأضاف دي لا توري أن مساعد ميزا في هذه المباراة سيكون المدرب السابق لجوادالاخارا إيفراين فلوريس الذي سيتولى وحده تدريب الفريق في المباريات الثلاث الأخرى الودية المتبقية لمنتخب البلاد.

وستكون تلك المواجهات أمام شيلي وكولومبيا في الرابع والسابع من أيلول/سبتمبر المقبل بمدينتي جوادالاخارا ومونتيراي على الترتيب ، أما الثالثة فأمام أوروجواي ولم يتحدد موعدها إلا أنها ستقام على الأرجح بمدينة خواريز.

ولم يعلن الاتحاد المكسيكي حتى الآن موعدا لاعلان اسم المدير الفني الذي سيتولى تدريب الفريق استعدادا لخوض تصفيات مونديال 2014 في البرازيل.

وتأتي مباراة أسبانيا في إطار احتفالات المكسيك بالذكرى المئوية الثانية لاستقلالها ، وستكون الأولى للمنتخب الأوروبي بعد تتويجه بطلا للعالم في جنوب أفريقيا.

المحترف
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 7
العمر : 21
المهنة :
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 2010-07-27

View user profile

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum